مشاهدة تغذيات RSS

المشاركات الأخيرة للمدونات

1. الغاية لا تبرر الوسيلة

الغاية النبيلة ( لا ) تبرر الوسيلة المرذولة و النية الصالحة قد ( لا ) تصلح العمل الفاسد، بيد أن النية الفاسدة قد تفسد العمل الصالح. المبادىء واحدة و ثابتة و لا تتجزأ، فإن كنت تؤمن بأن الغاية النبيلة تبرر الوسيلة المرذولة فعليك أيضا أن تؤمن بأن سرقة المال حلال طالما كانت غايتك هى التبرع للفقراء و اليتامى مثلا. اذا ربطنا افعالنا و افعال الناس بالنوايا فقط سنقع فى معضلة اجتماعية كبيرة، بافتراض أننا لسنا فى معضلة بالفعل، حيث أن الباب سيظل مفتوحا أمامك لفعل أى شىء طالما أن نيتك سليمة و غايتك نبيلة. أنا ...
    التصانيف
    غير مصنف
  2. نهاية العام

السلام عليكم
    مساء الخير
    إنه ديسمبر مجددا، يأتى كل عام ليذكرنا كم سريعة هى الحياة، و ها هو ينتهى و يبدأ عام جديد من المرجح أنه سينتهى سريعا كسابقه. و لكن الزمن شىء نسبى فالعام الذى مر سريعا بالنسبة لى مر ببطء شديد على شخص آخر. دعنا من هذا و لنتحدث عما حدث خلال العام و عما تعلمته شخصيا. اتمنى أن اكون من الأهمية لك بحيث تأخذ من وقتك لحظات للقراءة. على أى حال، فعام 2017 كان أول عام كامل لى كشخص يواجه العالم حيث أننى قضيت نصف عام 2016 كطالب و ربعه كخريج ينتظر التجنيد و الربع الأخير منذ بداية ...
    الكلمات الدلالية (Tags): العام; خواطر; دروس
    التصانيف
    غير مصنف
  3. الصدمة

الصدمة

إيه اللي جرا
    إيه اللي حصل للمنتدى
    شكله بقى سئ جداً وناس غريبه عامله مواضيع
    المسوق
    ومعرفش اسمها ايه دي
    هو قلب إعلانات ليه
    حزنت كتير على اللي حصل للموقع

أيوه انا حازم اللي كان هنا من زمان وكان مهتم بالمواضيع بس انشغالات الدنيا والوقت بس لما الواحد فكر يدخل اتصدم

حرام بجد يا ريتنى ما كنت دخلت انصدمت وايام زمان زعلت عليها بزياده بجد مش عايزها تتشوه باللي بيحصل فى المنتدى من جديد
    ...
    التصانيف
    غير مصنف
  4. من أنا

.
    .
    .

ربما اليوم احتجت هذه المساحة ..
    اليوم، ريثما أقف على أعتاب التخرج من كلية الطب ..
    في خلال نزهتي على خط الذكريات ، اكتشفت اشياء عديدة، طويتها والماضي ..
    كتبت يوماً ما، إني لا أعرف عن نفسي سوى ما قيل لي ..
    يا له من وجود حزين!
    أي أنسان يستشهد بكلام الاخرين دليلا عن ماهيته ..
    لا يعرف كيانه .. ما هو .. يقتات فتاتًا يتصدق بها المحيطين عساه يجد نفسه بين متاهات الكلمات ..
    كنت اقف على قارعة -لعبة توصيل- كلي حيرة إن كنت أقف عند خط البداية،
    ...
    التصانيف
    أنا..
  5. " لمن لا يعرف سوريا "

مدونةٌ تحتَ مُسَمَّى " لمنْ لا يعرفُ سُـــــوريا "
    ليسَتْ صفَّ كلامٍ فارغٍ ، ولا إحصائياتٍ لا تؤكِّدُ مصداقِيَتَها حتى وكالاتٌ عالميةٌ ، وليسَتْ مجموعةً من الجملِ التافهةِ
    هي مجردُ كلماتٍ بسيطةٍ عن وطني ، عن بلدي الغالي الذي وأفتخرُ بأني ولدتُ وترعرعتُ وعشتُ مطلقَ حياتي فوقَ ثراهُ الطاهرِ
    أريدُ أنْ أخبرَ منْ " لا يعرفُ ســــوريا " أنها جنةُ اللهِ على الأرضِ ، فمِنْ جمالِ وروعةِ غاباتِ الغوطةِ الشرقيةِ إلى سواحلِ وشواطئ اللاذقيةِ وطرطوسَ ، شرقاً باتجاهِ
    ...

تم تحديثة 03-01-2013 في 12:07 PM بواسطة شــام العــزة

التصانيف
    غير مصنف
صفحة 1 من 504 1231151101501 ... الأخيرةالأخيرة